3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
سلام بنات حبيت اسأل هل وحدة فيكم مرة بهاذا الموقف ،أنا في الاسبوع 34 والجنين لم ينزل للحوض يعني لم يتخذ وضعية الولادة هل هاذا طبيعي ؟؟

3 تعليقات

العضوة: 1167608 , 3 months ago

احبي متل الاطفال انا بلاسبوع ٣٠ والدكتوره من اني بشهر ٥ ونص مقعد احبي متل البيبي

العضوة: 1167608 , 3 months ago

وصرت بلاسبوع ٣٠ ومارح اروح لل ٣٦ اسبوع وخائف ،😭

العضوة: 156308 , 3 months ago

أنا بالأسبوع ٣٣ و الجنين بالعرض و قالت الدكتورة في فرصة إلى الأسبوع ٣٦ يغير وضعه