1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اتمنى احد يعرف نوع الجنين ايش ؟

10 تعليقات

العضوة: 1860298 , 1 year ago

الله أعلم بس يمكن بنت مافي بروز الله يطعمك الذرية الصالحة

العضوة: 1073403 , 1 year ago

الله يجزاك خير 🤍🤍

العضوة: 1073403 , 1 year ago

الدكتوره بالبدايه قالت بنت والحين دخلت الثامن وبس تهرب من سؤالي اذا قلت بنت او ولد وماشفت العضو للحين وهالصوره بمستشفى ثاني بالشهر الخامس 🥲💔 ماادري كيف اعرف الحين

العضوة: 1839894 , 1 year ago

هاي بنت يمك لأنو ما في بروز

العضوة: 1811810 , 1 year ago

صاحبة الموضوع بنوتة 🥰

العضوة: 1073403 , 1 year ago

♥️♥️♥️ الله يسعدكن يارب

العضوة: 1877832 , 1 year ago

@user-1073403 بنوته ماشاء الله

العضوة: 842099 , 1 year ago

@user-1073403 هذه بنت ماشاء الله