الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
وش تنصحون تخدير نصفي او كامل
وش تنصحون تخدير نصفي او كامل
1924312
1 year ago
مرحلة الولادة
6 تعليقات
أنا ولادتي قيصري وخايفه من النصفي لاني قد جربته بالطبيعي اللي جرب النوعين يبغني وش افضل
6 تعليقات
العضوة: 2015566 ,
1 year ago
@user-1924312 النصفي أأمن من الكامل
العضوة: 1859948 ,
1 year ago
انا بحب الكامل .. مابحب اشوف دم. واشياء يمكن تقعدني
العضوة: 480301 ,
1 year ago
النصفي افضل الكامل متعب
العضوة: 480301 ,
1 year ago
مارح تشوفين شي غير البيبي
العضوة: 2015221 ,
1 year ago
دائما يفضلون النصفي ،، لكن شفت وحده تقول طفشت وملت فقط لاغير
العضوة: 1954777 ,
1 year ago
النصفي افضل لك وللبيبي وتقدري تتكلمي وتشوفي البيبي اول مايطلعوه يحطونه علئ صدرك وهو يصيح بصراحه شعور روعه انصحك فيه اما الكامل متعب وبيضل يتعبك حتئ لين بعد شهر شهرين الآثار انا مجربه الاثنين والحمدلله توني والده اليوم لي اسبوع بتخدير نصفي
العضوة: 2015566 , 1 year ago
@user-1924312 النصفي أأمن من الكاملالعضوة: 1859948 , 1 year ago
انا بحب الكامل .. مابحب اشوف دم. واشياء يمكن تقعدنيالعضوة: 480301 , 1 year ago
النصفي افضل الكامل متعبالعضوة: 480301 , 1 year ago
مارح تشوفين شي غير البيبيالعضوة: 2015221 , 1 year ago
دائما يفضلون النصفي ،، لكن شفت وحده تقول طفشت وملت فقط لاغيرالعضوة: 1954777 , 1 year ago
النصفي افضل لك وللبيبي وتقدري تتكلمي وتشوفي البيبي اول مايطلعوه يحطونه علئ صدرك وهو يصيح بصراحه شعور روعه انصحك فيه اما الكامل متعب وبيضل يتعبك حتئ لين بعد شهر شهرين الآثار انا مجربه الاثنين والحمدلله توني والده اليوم لي اسبوع بتخدير نصفي