الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
/
وزن الجنين
وزن الجنين
2211567
2 hours ago
المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
4 تعليقات
ماميات استخلفكم بالله تجاوبوني، انا دخلت السابع صرلي يوم واحد وزن الجنين ٨٠٠ غرام، وزنو طبيعي ولا قليل؟ وما عم بحس بحركه غير مره مرتين باليوم طبيعي؟
4 تعليقات
العضوة: 413950 ,
2 hours ago
كلي صح عشان تحسين بحركته احيان مع قل الاكل مايتحرك وترا الحين مسوي نمط ينام ويصحى فيه فلا تقلقين مرات بتكون حركته كثير ومرات بتكون قليله اذا عدا يوم كامل مافيه اي حركه او رفسه هنا لازم تتوجهين لاقرب طوراي
العضوة: 2211567 ,
2 hours ago
@user-413950 وبالنسبه للوزن ؟
العضوة: 2198606 ,
2 hours ago
طبيعي بما انك اول السابع بس خلص شهر السابع بيزيد كيلو يعني بصير كلو و٨٠٠
العضوة: 423493 ,
2 hours ago
ماشاء الله ٨٠٠ غرام ممتاز وزنه...
العضوة: 413950 , 2 hours ago
كلي صح عشان تحسين بحركته احيان مع قل الاكل مايتحرك وترا الحين مسوي نمط ينام ويصحى فيه فلا تقلقين مرات بتكون حركته كثير ومرات بتكون قليله اذا عدا يوم كامل مافيه اي حركه او رفسه هنا لازم تتوجهين لاقرب طورايالعضوة: 2211567 , 2 hours ago
@user-413950 وبالنسبه للوزن ؟العضوة: 2198606 , 2 hours ago
طبيعي بما انك اول السابع بس خلص شهر السابع بيزيد كيلو يعني بصير كلو و٨٠٠العضوة: 423493 , 2 hours ago
ماشاء الله ٨٠٠ غرام ممتاز وزنه...