جدا طبيعي باقي قدامك شهرين الثامن كامل والتاسع
والطفل ب اخر شهرين يزيد بسرعه عكس الشهور الأولى
يعني بأذن الله ما تولدين الا وهو صار ٢ ونص او ٣
أكثر من كذا راح تتعبك ولادته لان حجمه يكون كبير مره
طبيعي ،مافي وزن ثابت لكل الاجنة لكن في جدول عند الأطباء يبين الحد الادنى في الأسبوع تبعك هو 1278 والحد الأعلى 3108 لو كان اقل او اعلى من هالارقام وقتها في مشكلة لكن انتِ بالنطاق الطبيعي
العضوة: 2012223 , 2 months ago
وانا هيك متلك وطلع نفس الوزن وكمان قال طبيعي بس انا شايفتو قليلالعضوة: 1282934 , 2 months ago
جدا طبيعي باقي قدامك شهرين الثامن كامل والتاسع والطفل ب اخر شهرين يزيد بسرعه عكس الشهور الأولى يعني بأذن الله ما تولدين الا وهو صار ٢ ونص او ٣ أكثر من كذا راح تتعبك ولادته لان حجمه يكون كبير مرهالعضوة: 2146278 , 2 months ago
أنا مثل في اول الثامن الطبيب قاليالعضوة: 1955469 , 2 months ago
طبيعي لان كل اسبوع هلق بيزيد شي 300غرام والثامن واول التاسع اكثر شي بيزيد فيهن الجنين لهيك تغذي انتي منيح وكثري بيض ومكسرات عشان يجي صحتو منيحاالعضوة: 2136640 , 2 months ago
@user-1677834 متى اخر موعد الك دورةالعضوة: 1677834 , 2 months ago
شكرا الكن طمنتوني 🥰العضوة: 1677834 , 2 months ago
٢٢/٨العضوة: 2147855 , 1 month ago
@user-1677834 ولدتي ولالساالعضوة: 1677834 , 1 month ago
مبلا ولدت مبارح وانتي؟العضوة: 2180217 , 1 month ago
طبيعي ،مافي وزن ثابت لكل الاجنة لكن في جدول عند الأطباء يبين الحد الادنى في الأسبوع تبعك هو 1278 والحد الأعلى 3108 لو كان اقل او اعلى من هالارقام وقتها في مشكلة لكن انتِ بالنطاق الطبيعيالعضوة: 2147855 , 4 weeks ago
@user-1677834 الحمدلله على سلامتك لسا والله ماولدت ولدتي طبيعي ولاقيصري؟؟العضوة: 1677834 , 4 weeks ago
الله يسلمك يارب ولدت طبيعي الله يهونها عليكي يارب وتشوفي للبيبي بخير