2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
رحت ع دكتورة اول يوم بالثامن ٣١+١ اسبوع وقالتلي وزن ١٤٠٠ وطبيعي بس في عالم قالتلي قليل طبيعي هيك الوزن او لا ؟

12 تعليقات

العضوة: 2012223 , 2 months ago

وانا هيك متلك وطلع نفس الوزن وكمان قال طبيعي بس انا شايفتو قليل

العضوة: 1282934 , 2 months ago

جدا طبيعي باقي قدامك شهرين الثامن كامل والتاسع والطفل ب اخر شهرين يزيد بسرعه عكس الشهور الأولى يعني بأذن الله ما تولدين الا وهو صار ٢ ونص او ٣ أكثر من كذا راح تتعبك ولادته لان حجمه يكون كبير مره

العضوة: 2146278 , 2 months ago

أنا مثل في اول الثامن الطبيب قالي

العضوة: 1955469 , 2 months ago

طبيعي لان كل اسبوع هلق بيزيد شي 300غرام والثامن واول التاسع اكثر شي بيزيد فيهن الجنين لهيك تغذي انتي منيح وكثري بيض ومكسرات عشان يجي صحتو منيحا

العضوة: 2136640 , 2 months ago

@user-1677834 متى اخر موعد الك دورة

العضوة: 1677834 , 2 months ago

شكرا الكن طمنتوني 🥰

العضوة: 2147855 , 1 month ago

@user-1677834 ولدتي ولالسا

العضوة: 1677834 , 1 month ago

مبلا ولدت مبارح وانتي؟

العضوة: 2180217 , 1 month ago

طبيعي ،مافي وزن ثابت لكل الاجنة لكن في جدول عند الأطباء يبين الحد الادنى في الأسبوع تبعك هو 1278 والحد الأعلى 3108 لو كان اقل او اعلى من هالارقام وقتها في مشكلة لكن انتِ بالنطاق الطبيعي

العضوة: 2147855 , 4 weeks ago

@user-1677834 الحمدلله على سلامتك لسا والله ماولدت ولدتي طبيعي ولاقيصري؟؟

العضوة: 1677834 , 4 weeks ago

الله يسلمك يارب ولدت طبيعي الله يهونها عليكي يارب وتشوفي للبيبي بخير