الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
وزن الجنين
وزن الجنين
1840072
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
سلام البنات أنا حامل في الشهر الرابع مصابة بسكر حمل في حملي السابق حابة أسألكم عن وزن الجنين الطبيعي في الأسبوع 14 يعني آخر الشهر الثالث
3 تعليقات
العضوة: 1886500 ,
1 year ago
سالي الدكتوره افضل هم أخبر
العضوة: 1772057 ,
1 year ago
@user-1840072 دكتورتك كل زياره تطمنك عالوزن والسوايل حول الجنين واذكري لها ان كان عندك سكر حمل قبل تسويلك تحليل تحمل الجلوكوز بدري لاتنتظري للسادس لوعندك سكر وعالي حتبان مضاعفاته بدري
العضوة: 1840072 ,
1 year ago
دكتورة تقول طبيعي بس انا بقيت خايفة حبيت اتاكد
العضوة: 1886500 , 1 year ago
سالي الدكتوره افضل هم أخبرالعضوة: 1772057 , 1 year ago
@user-1840072 دكتورتك كل زياره تطمنك عالوزن والسوايل حول الجنين واذكري لها ان كان عندك سكر حمل قبل تسويلك تحليل تحمل الجلوكوز بدري لاتنتظري للسادس لوعندك سكر وعالي حتبان مضاعفاته بدريالعضوة: 1840072 , 1 year ago
دكتورة تقول طبيعي بس انا بقيت خايفة حبيت اتاكد