1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام البنات أنا حامل في الشهر الرابع مصابة بسكر حمل في حملي السابق حابة أسألكم عن وزن الجنين الطبيعي في الأسبوع 14 يعني آخر الشهر الثالث

3 تعليقات

العضوة: 1886500 , 1 year ago

سالي الدكتوره افضل هم أخبر

العضوة: 1772057 , 1 year ago

@user-1840072 دكتورتك كل زياره تطمنك عالوزن والسوايل حول الجنين واذكري لها ان كان عندك سكر حمل قبل تسويلك تحليل تحمل الجلوكوز بدري لاتنتظري للسادس لوعندك سكر وعالي حتبان مضاعفاته بدري

العضوة: 1840072 , 1 year ago

دكتورة تقول طبيعي بس انا بقيت خايفة حبيت اتاكد