اهلا فيكي شوفي حاولي تاكلي موز كل يوم وحدة و كلي تفاح و بيض مسلوق هيك بيضة او اثنين و كلي دجاج بالاخص صدر الدجاج غني بالبروتين كلي لحوم حمرة و كلي سمك ابيض فيه كمان ابروتين اشربي عصير برتقال كمان غني ب حمض الفوليك و ارتاحي و نامي ساعات كافية لانه حتا الراحة و النوم تساعد البيبي و كلي خضار مثل البطاطا الحلوة و كلي قطاني شوفي حاولي تنوعي من اكلك لا تاكلي حاجة وحدة لاء حاولي كل يوم ببيتك تساوي اكلة غير شكل و نوعي بالاطعمة مشان تستفادي من كل الفيتامينات
و حاولي تاكلي هيك كميات منيحة يعني لين تشبعي مع انو بفترة 4 شهور الاولى بيكون الامر كتير صعب مع الغثيان و هيك بس حاولي تاكلي اية شي المهم لا تضلي جوعانة الله المستعان
ما شاء الله تبارك الله كم لك بالحمل وكم الوزن ترى والله الاكل احس ما يأثر ع الوزن كثر الوراثه انا بابني كان وزنو قليل وجلست اكل اكل كل الاكل المفيد وجاء نتفه
العضوة: 1838482 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1415938 , 1 year ago
اهلا فيكي شوفي حاولي تاكلي موز كل يوم وحدة و كلي تفاح و بيض مسلوق هيك بيضة او اثنين و كلي دجاج بالاخص صدر الدجاج غني بالبروتين كلي لحوم حمرة و كلي سمك ابيض فيه كمان ابروتين اشربي عصير برتقال كمان غني ب حمض الفوليك و ارتاحي و نامي ساعات كافية لانه حتا الراحة و النوم تساعد البيبي و كلي خضار مثل البطاطا الحلوة و كلي قطاني شوفي حاولي تنوعي من اكلك لا تاكلي حاجة وحدة لاء حاولي كل يوم ببيتك تساوي اكلة غير شكل و نوعي بالاطعمة مشان تستفادي من كل الفيتاميناتالعضوة: 1415938 , 1 year ago
و حاولي تاكلي هيك كميات منيحة يعني لين تشبعي مع انو بفترة 4 شهور الاولى بيكون الامر كتير صعب مع الغثيان و هيك بس حاولي تاكلي اية شي المهم لا تضلي جوعانة الله المستعانالعضوة: 1839310 , 1 year ago
الموزالعضوة: 1838482 , 1 year ago
شكرا كتير بنات 😘❤️🩹العضوة: 1733663 , 1 year ago
@user-1838482 الجنين ببلش يكسب اخر الاشهر جبت بنتي 3 كيلو ونص كنت كل يوم اوكل موز اما هاد بطن مش سئلانه لانو تعبت في بنت بدي هاد البطن يكون نحيفالعضوة: 1768764 , 1 year ago
ما شاء الله تبارك الله كم لك بالحمل وكم الوزن ترى والله الاكل احس ما يأثر ع الوزن كثر الوراثه انا بابني كان وزنو قليل وجلست اكل اكل كل الاكل المفيد وجاء نتفهالعضوة: 1838482 , 1 year ago
@user-1768764 الله يسلمك يا رب بدي يومين وفوت بالخامس وزنو قلي الدكتور ١٢٢ حسيتو ضعيف كتيرالعضوة: 1768764 , 1 year ago
تمام وترى الوزن نبدأ نحسبه بالشهر السابع والثامن والتاسع لأنهم اكثر الاشهر بيزيد فيهم الوزن