1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات حدا يفيدني شو في اكلات أو فواكي تزيد وزن الجنين كثير غير الحليب لانو ما اقدر شم ريحتو

9 تعليقات

العضوة: 1415938 , 1 year ago

اهلا فيكي شوفي حاولي تاكلي موز كل يوم وحدة و كلي تفاح و بيض مسلوق هيك بيضة او اثنين و كلي دجاج بالاخص صدر الدجاج غني بالبروتين كلي لحوم حمرة و كلي سمك ابيض فيه كمان ابروتين اشربي عصير برتقال كمان غني ب حمض الفوليك و ارتاحي و نامي ساعات كافية لانه حتا الراحة و النوم تساعد البيبي و كلي خضار مثل البطاطا الحلوة و كلي قطاني شوفي حاولي تنوعي من اكلك لا تاكلي حاجة وحدة لاء حاولي كل يوم ببيتك تساوي اكلة غير شكل و نوعي بالاطعمة مشان تستفادي من كل الفيتامينات

العضوة: 1415938 , 1 year ago

و حاولي تاكلي هيك كميات منيحة يعني لين تشبعي مع انو بفترة 4 شهور الاولى بيكون الامر كتير صعب مع الغثيان و هيك بس حاولي تاكلي اية شي المهم لا تضلي جوعانة الله المستعان

العضوة: 1838482 , 1 year ago

شكرا كتير بنات 😘❤️‍🩹

العضوة: 1733663 , 1 year ago

@user-1838482 الجنين ببلش يكسب اخر الاشهر جبت بنتي 3 كيلو ونص كنت كل يوم اوكل موز اما هاد بطن مش سئلانه لانو تعبت في بنت بدي هاد البطن يكون نحيف

العضوة: 1768764 , 1 year ago

ما شاء الله تبارك الله كم لك بالحمل وكم الوزن ترى والله الاكل احس ما يأثر ع الوزن كثر الوراثه انا بابني كان وزنو قليل وجلست اكل اكل كل الاكل المفيد وجاء نتفه

العضوة: 1838482 , 1 year ago

@user-1768764 الله يسلمك يا رب بدي يومين وفوت بالخامس وزنو قلي الدكتور ١٢٢ حسيتو ضعيف كتير

العضوة: 1768764 , 1 year ago

تمام وترى الوزن نبدأ نحسبه بالشهر السابع والثامن والتاسع لأنهم اكثر الاشهر بيزيد فيهم الوزن