@user-1857641 مره حملت وكانت بنتي صغيره وصلت السابع وزنها ٤٠٠ جرام قالت هذا وزن وحده بالخامس لازم يزيد ووصفت لي حليب للحوامل كان حلو طعمه مقبول بس ربي ما اراد لبنتي تعيش صار عندي تجلط بالمشيمة ولا يوصلها التغذيه ووزنها صار ينزل ربي يعوضني انتي شوفي غيرها وانتبهي لتغذيتك ربي يسهل امرك ويقر عينك بشوفة البيبي وهو بصحه وعافيه
العضوة: 1776565 , 1 year ago
@user-1857641 ما قالت لك شي عن الوزن؟العضوة: 1876460 , 1 year ago
كيلو قصدك ولا شوالعضوة: 1864292 , 1 year ago
وش قالت لك يعني مو زين؟العضوة: 1857641 , 1 year ago
@user-1776565 حكتلي هاد الطبيعي بس حاسها صغيرةالعضوة: 1857641 , 1 year ago
@user-1876460 لا أقل بكثيييرالعضوة: 1857641 , 1 year ago
@user-1864292 حكتلي هاد الطبيعي بس حاسة الجنين صغيرالعضوة: 1839310 , 1 year ago
غريبه الطبيعي اتوقع ٣٠٠ جرام وشي.العضوة: 1864292 , 1 year ago
@user-1857641 مره حملت وكانت بنتي صغيره وصلت السابع وزنها ٤٠٠ جرام قالت هذا وزن وحده بالخامس لازم يزيد ووصفت لي حليب للحوامل كان حلو طعمه مقبول بس ربي ما اراد لبنتي تعيش صار عندي تجلط بالمشيمة ولا يوصلها التغذيه ووزنها صار ينزل ربي يعوضني انتي شوفي غيرها وانتبهي لتغذيتك ربي يسهل امرك ويقر عينك بشوفة البيبي وهو بصحه وعافيه