1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات يعطيكم العافية رحت فحصت حكتلي الدكتورة وزن البيبي ١٤٨ غرام وانا اول اسبوع بالخامس عادي هالشي

8 تعليقات

العضوة: 1776565 , 1 year ago

@user-1857641 ما قالت لك شي عن الوزن؟

العضوة: 1876460 , 1 year ago

كيلو قصدك ولا شو

العضوة: 1864292 , 1 year ago

وش قالت لك يعني مو زين؟

العضوة: 1857641 , 1 year ago

@user-1776565 حكتلي هاد الطبيعي بس حاسها صغيرة

العضوة: 1857641 , 1 year ago

@user-1876460 لا أقل بكثييير

العضوة: 1857641 , 1 year ago

@user-1864292 حكتلي هاد الطبيعي بس حاسة الجنين صغير

العضوة: 1839310 , 1 year ago

غريبه الطبيعي اتوقع ٣٠٠ جرام وشي.

العضوة: 1864292 , 1 year ago

@user-1857641 مره حملت وكانت بنتي صغيره وصلت السابع وزنها ٤٠٠ جرام قالت هذا وزن وحده بالخامس لازم يزيد ووصفت لي حليب للحوامل كان حلو طعمه مقبول بس ربي ما اراد لبنتي تعيش صار عندي تجلط بالمشيمة ولا يوصلها التغذيه ووزنها صار ينزل ربي يعوضني انتي شوفي غيرها وانتبهي لتغذيتك ربي يسهل امرك ويقر عينك بشوفة البيبي وهو بصحه وعافيه