1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم ورحمة وبركاتة بنات اني عندي نقص بوزن الجنين محد تعرف فيتامينات لو علاج الزيد وزن الجنين شي اكله

17 تعليقات

العضوة: 1821436 , 1 year ago

في اكلات تزيد وزن الجنين انا تجربتي معا البيض المسلوق واللبن والله حبيبتي جبت بنتي كل حجه فيه كمله مشا الله تبارك الله وكمان الفرخ تزيد وزن الجنين

العضوة: 1866241 , 1 year ago

@user-1821436 ينفع لي اني هسه بأسبوع 15يعني بشهر الرابع

العضوة: 1794770 , 1 year ago

كتري اكل موز وحليب كوكتيل هيك بسمع انو يزيد وزن

العضوة: 1866241 , 1 year ago

@user-1794770 ان شاءالله حبيبتي تسلمين على رد

العضوة: 1844548 , 1 year ago

اللي اعرف ان فيه حليب في الصيدليه خاص بزياده وزن الجنين تصرفه الدكتوره لك اسأليها عنه

العضوة: 1036126 , 1 year ago

اول مره اسمع عنو

العضوة: 1821436 , 1 year ago

ينفع انتي لاسه قدامك خمس أشهر مرحلات النمو الجنين

العضوة: 1147180 , 1 year ago

كولي موز واشربي حليب ب الافوكادو ومكسرات وتمر وان شاءالله يكبر وكمان كثري بيض

العضوة: 1674201 , 1 year ago

أنصحك بي الموز

العضوة: 1800466 , 1 year ago

انا كنت اشرب عصير موز و حليب و ثمر والحمد لله ابني كان وزني كتير حلو .طبعا اذا ما فيك سكر الحمل

العضوة: 413950 , 1 year ago

استخدمي حليب خاص هو يكون للام الحامل ويساعد على زيادة وزن الجنين

العضوة: 1858652 , 1 year ago

غريبه عرفتي وزن الحنين وباقي ف وسط شهور انا زيك وسالت دكتوره قالت مو مهم وزن الجنين وماينعرف الا ف شهور الاخير ومايبان معانا صح الاف شهور الاخيره لان الججنين باقي ماكتمل

العضوة: 1865478 , 1 year ago

استشيري دكتورتك الاوميغا ثري بس اعيد و اكرر استشيري دكتورتك اول هوا جداً كويس زوجة اخويا اخدت منه في الشهر السابع و سبحان الله ولدت ولادة مبكرة في الثامن و ماشاءالله تبارك الله حصلو وزن الجنين و صحته و الرئة جداً كويسين و مااحتاج عناية و قالولها بسبب الاوميغا ثري

العضوة: 1839243 , 1 year ago

بندورة تمر موز