1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات بسالكم من شهر ثاني للشهر خامس لان اعاني من مشكلة تبزيق كل شوي يكثر عندي لعاب بشكل ما اقدر اتحمله مين مرت بنفس حالتي وهل في علاج أو شي يساعد

2 تعليقات

العضوة: 1890927 , 1 year ago

انا مثلك انا بنهاية الشهر الثالث وهذا حالي من بداية الحمل حتى بالليل ما اعرف انام اعتقد هذا شي طبيعي بسبب الهرمونات و قريت ايضا انا الجسم يزيد افرز اللعاب بسبب زيادة ارتجاع الحموضة لحماية الاسنان والله اعلم

العضوة: 1882945 , 1 year ago

هذا اكثر شي يزعجني بالوحام،مع أنه الان خف عندي الحمدلله،الله يكون بعوننا جميعا