1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اهلين بنات .. انا حامل والحين بداية شهري الرابع.. وجهي باهت مصفر وتعبان.. احس بجفاف مهما شربت موية... اكلي عادي ما تغير .. نفس وجباتي واكلي الطبيعي.. اذا عندكم نصايح افيدوني جزاكم الله خير. تحاليل الدم عندي تمام.. سويتها في الشهور الأولى

1 تعليقات

العضوة: 1794791 , 1 year ago

لازم تعيدي التحاليل لانو ممكن نقص بالحديد لازم تبدأي تاخدي حديد و فيتامينات فيكي تعملي عصير الشوندر مع التفاح و الفواكه مفيد كمان