1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات هل نومه ع ظهر بشهر سادس تظر الجنين

1 تعليقات

العضوة: 1815992 , 1 year ago

أكيد تضر و جدا لأن الرحم يضغط على الوريد الي يزود الطفل بالأكسيجين و الدم، يجب النوم على أحد الجنبين فقط الأيمن أو الأيسر و أفضل وضعية هي النوم على الجنب الأيسر لأنه يسمح بوصول المواد الضرورية لنمو الجنين بطريقة أسرع. إذا كنتي نائمة في الليل و ستيقضتي لتجديد نفسك تنامين على ظهرك لا تخافي فقط صحيحي طريقة نومك و إنشاء الله خير