الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
وجع راس مو بطبيعي
وجع راس مو بطبيعي
1861842
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات جابة اسال ، وجع الراس اشي نورمال ؟ ماسكني وجع بمقدمة الراس غير محمول ، وممنوع ناخذ ادوية ايش الحل ؟
2 تعليقات
العضوة: 872035 ,
1 year ago
وانا فيني وجع مو طبيعي لدرجة انني مااقدر اسجد بالصلاة ومااقدر انام وحرقة بالحلق ووجع بالأذنين تعبانه مرا ايش عندي ياربي
العضوة: 772975 ,
1 year ago
ايوه طبيعي اذا مافي اعراض ضغط انا كنت مااقدر اسجد من الوجع بس كنت اكل بندول ادول كان يخفف عني الوجع شوي عادي تاكله الحامل الله يسهل علينا يارب
العضوة: 872035 , 1 year ago
وانا فيني وجع مو طبيعي لدرجة انني مااقدر اسجد بالصلاة ومااقدر انام وحرقة بالحلق ووجع بالأذنين تعبانه مرا ايش عندي ياربيالعضوة: 772975 , 1 year ago
ايوه طبيعي اذا مافي اعراض ضغط انا كنت مااقدر اسجد من الوجع بس كنت اكل بندول ادول كان يخفف عني الوجع شوي عادي تاكله الحامل الله يسهل علينا يارب