1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا بنص الشهر السادس وعندي وجع بلحوض بقول اسمو (تزرير) والبيبي بحسو بضل نازل لتحت شو الحل للوجع وطبيعي يضل لبيبي تحت

2 تعليقات

العضوة: 1431381 , 1 year ago

انا كنت بعاني منه بحملي و استمر معاي لبعد الحمل و كنت باخذ فيتامينات و بعمل رياضة يمكن يخف بس مافي فايدة راح لحاله بعد سنتين من الولادة