الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
وجع بلحوض
وجع بلحوض
1826544
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
بنات انا بنص الشهر السادس وعندي وجع بلحوض بقول اسمو (تزرير) والبيبي بحسو بضل نازل لتحت شو الحل للوجع وطبيعي يضل لبيبي تحت
2 تعليقات
العضوة: 1826544 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1431381 ,
1 year ago
انا كنت بعاني منه بحملي و استمر معاي لبعد الحمل و كنت باخذ فيتامينات و بعمل رياضة يمكن يخف بس مافي فايدة راح لحاله بعد سنتين من الولادة
العضوة: 1826544 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1431381 , 1 year ago
انا كنت بعاني منه بحملي و استمر معاي لبعد الحمل و كنت باخذ فيتامينات و بعمل رياضة يمكن يخف بس مافي فايدة راح لحاله بعد سنتين من الولادة