3 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
مسا الخير بنات انا من حوامل الشهر الثامن 31اسبوع وعندي وجع ضهر لا يحتمل شو سبب قبل عامله عمليه قيصرية الي 10اشهر ذلحين ضهري يلي تعرف تفيدني

2 تعليقات

العضوة: 2122195 , 3 months ago

وانا هيك انا بشهر تاسع السبب من التقل

العضوة: 1955469 , 3 months ago

من الثقل وجسمك ماريح من العمليه الا اجا الحمل طبيعي يصير وجع