الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
وجع الحوض..
وجع الحوض..
2248884
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
4 تعليقات
صبايا مين صاير عندو وجع بالحوض .. اول حمل لالي صابني الوجع بالشهر الخامس وكان معي بنوتة .. وال لانو البنت تقيلة وبتقعد بالحوض .. وهلق بالحمل التاني رجعلي الوجع بس بعدني بالشهر الثالت .. كيف بخفف الوجع ساعدونيي وهل الو علاقة بجنس البيبي
4 تعليقات
العضوة: 2248884 ,
2 months ago
..
العضوة: 2252654 ,
2 months ago
انا هلق عندي وجع في الحوض وجع فضيع مادخل بجنس الجنين انا هلق هاذ ربع حمل والوجع بلش من اشهر الخامس ومعي ولد. وحملي اثالث ببنتي كمان صار معي وجع بس بلش من الشهر السابع مابعرف قلتلي ادكتورة انو البيبي ضلل بلحوض لهيك الوجع عندي كمان التهابات بحملي هاذ كل فترة يصير عندي التهابات 😭 انتي شياكتي انو ماعندك التهاب
العضوة: 2248884 ,
2 months ago
سلامتك ان شاء الله وتقومي بالسلامة يارب .. ماعندي التهابات الحمد لله
العضوة: 2252654 ,
2 months ago
لله يسلمك حبيبتي وانتي ان شاءلله لله يهون عليكي يارب اي اذا الحمدلله ماعندك التهاب معنا الوجع طبيعي 🥺
العضوة: 2248884 , 2 months ago
..العضوة: 2252654 , 2 months ago
انا هلق عندي وجع في الحوض وجع فضيع مادخل بجنس الجنين انا هلق هاذ ربع حمل والوجع بلش من اشهر الخامس ومعي ولد. وحملي اثالث ببنتي كمان صار معي وجع بس بلش من الشهر السابع مابعرف قلتلي ادكتورة انو البيبي ضلل بلحوض لهيك الوجع عندي كمان التهابات بحملي هاذ كل فترة يصير عندي التهابات 😭 انتي شياكتي انو ماعندك التهابالعضوة: 2248884 , 2 months ago
سلامتك ان شاء الله وتقومي بالسلامة يارب .. ماعندي التهابات الحمد للهالعضوة: 2252654 , 2 months ago
لله يسلمك حبيبتي وانتي ان شاءلله لله يهون عليكي يارب اي اذا الحمدلله ماعندك التهاب معنا الوجع طبيعي 🥺