الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة مابعد الولادة
/
وانتهت رحلة وهن علي وهن
وانتهت رحلة وهن علي وهن
2194426
2 hours ago
مرحلة مابعد الولادة
6 تعليقات
اخيرا يابنات ولدت اليوم وجاتلي احلي بنوته تيا الحمدلله ادعولها يابنات عشان في فتحة في ضهرها صغيره يارب تكون حاجه بسيطه ومتأثرش عليها هنكشف لها عند دكتور مخ وأعصاب ونعمل اشعه ونشوف ادعولها تكون بخير 🥺❤️
6 تعليقات
العضوة: 2152248 ,
2 hours ago
حمدلله على سلامتك وسلامه البيبي وربي يقرر عيونكم بشوفتها ويشفيهايارب
العضوة: 2206101 ,
2 hours ago
الحمد الله على سلمتك أختي الكريمة الله يشافيها يارب هل ولدتي طبيعي او قيصري
العضوة: 2043234 ,
2 hours ago
مبرووك "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، مبارك المولودة الجديدة، تتربى في عزكم ودلالكم إن شاء الله." وربي يشفيها لك
العضوة: 2194426 ,
2 hours ago
ولدت طبيعي بطلق صناعي لأن الميه نزلت بس مكانش في طلق
العضوة: 2194426 ,
2 hours ago
الله يبارك فيكي ..يارب حبيبتي ❤️
العضوة: 2319358 ,
2 hours ago
الحمد لله على سلامتك وسلامه البنوته ربي يحفظها ويبارك فيها يارب 😍
العضوة: 2152248 , 2 hours ago
حمدلله على سلامتك وسلامه البيبي وربي يقرر عيونكم بشوفتها ويشفيهاياربالعضوة: 2206101 , 2 hours ago
الحمد الله على سلمتك أختي الكريمة الله يشافيها يارب هل ولدتي طبيعي او قيصريالعضوة: 2043234 , 2 hours ago
مبرووك "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، مبارك المولودة الجديدة، تتربى في عزكم ودلالكم إن شاء الله." وربي يشفيها لكالعضوة: 2194426 , 2 hours ago
ولدت طبيعي بطلق صناعي لأن الميه نزلت بس مكانش في طلقالعضوة: 2194426 , 2 hours ago
الله يبارك فيكي ..يارب حبيبتي ❤️العضوة: 2319358 , 2 hours ago
الحمد لله على سلامتك وسلامه البنوته ربي يحفظها ويبارك فيها يارب 😍