1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
رجعت من الدوام وجان بنتي تبجي بشكل هستيري حاولت كثر ماكدر اسكته واني حامل وتعبانه راجعه وعندي تقلصات فاول مرة تصير وياي افقد اعصابي وبقيت اصرخ مثل المجنونه واضرب على نفسي هي خطيه من خوفه نامت وتبجي معقوله الحمل هيج يسوي ويخليني افقد اعصابي والله مقهورة وكارهة نفسي لان سويت هيج

3 تعليقات

العضوة: 1538716 , 1 year ago

والله ما الومك من التعب انا امس تعبت لدرجة قمت ابكي يم ولدي بس بدون صوت ولفيت وجهي عنه احس حرام يخافون ومايتحملون انتي تعبانه والا ترا هذا طبيعة الطفل تجيه اوقات بكاء وكذا .. عموماً لاتلومين نفسك واذا صحت العبي معها وضميها وبتنسى

العضوة: 611982 , 1 year ago

بسبب العمل لأنك انثى في نهاية لا طاقة جسدية لا نفسية لك وهذا ذنب انك تعالمي طفلك هكذا والعمل تبتسمي وتراعي مديرتك ليش ما تصرخين عليها لأنها اكبر منك في المنصب انت صرخت على ابنتك لأنها صغيرة ضعيفة لا قوة لها وهذا ظلم اذا كان عملك لضرورة الله يسر لك ويسهل عليك لكن اذا كان زوجك موفر لك الأساسيات ومازلت تعملين فأنت تأخذين حق ابنتك وتعطينه في العمل حقها في الوقت في اللعب في العيش مع امها وتحملها هذا عملك الأصلي وهذا سوف تحاسبين عليه اذا قصرتي فيه اما عمل الخارج ليس فرض عليك ولا تحاسبين عليه ولا يزيدك غير امراض نفسية وجسدية بارك الله فيك وفي ابنتك وسهل لك ولادتك الحمل لا علاقة له بصراخ

العضوة: 1740867 , 1 year ago

اي الحمل بيغيرك لإنسانة تانية وانتي ماتحسين بس حاولي ان ماتصارخين او تبكين قدام أطفالك أنا كنت ابكي قدامهم وحاليا بنتي عمره 7سنين ربي يحفظها مزالت تذكر الموضوع مانساته