1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
مرحبا ...اريد ان أسأل ..انا فالأسبوع 23 ..وينزل مني ماء ..مامعنى ذلك ..

3 تعليقات

العضوة: 1535854 , 1 year ago

روحي المستشفى عشان تتطمني لازم

العضوة: 566647 , 1 year ago

وانا زيك افرزات كتيره بيقولو انو طبيعي بس من شوي نزل نقطه دم خفيفه ماعرفت شو السبب

العضوة: 1878949 , 1 year ago

شو صار معك اختي