الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
هل يمكن ان يضر البيبي
هل يمكن ان يضر البيبي
1853928
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
مرحبا ...اريد ان أسأل ..انا فالأسبوع 23 ..وينزل مني ماء ..مامعنى ذلك ..
3 تعليقات
العضوة: 1535854 ,
1 year ago
روحي المستشفى عشان تتطمني لازم
العضوة: 566647 ,
1 year ago
وانا زيك افرزات كتيره بيقولو انو طبيعي بس من شوي نزل نقطه دم خفيفه ماعرفت شو السبب
العضوة: 1878949 ,
1 year ago
شو صار معك اختي
العضوة: 1535854 , 1 year ago
روحي المستشفى عشان تتطمني لازمالعضوة: 566647 , 1 year ago
وانا زيك افرزات كتيره بيقولو انو طبيعي بس من شوي نزل نقطه دم خفيفه ماعرفت شو السببالعضوة: 1878949 , 1 year ago
شو صار معك اختي