الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
هل يحدث حمل ؟عند انقطاع الدوره والرضاعه الطبيعيه
هل يحدث حمل ؟عند انقطاع الدوره والرضاعه الطبيعيه
1661054
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
1 تعليقات
ممكن يحصل حمل أنا ارضع طبيعي ومقطوعه عني الدوره
1 تعليقات
العضوة: 1849797 ,
1 year ago
اه بحصل انا كنت برضع وبنتي عمرها سنه طلعت حامل وهلا بشهر ٤😔الحمد الله ع كل حال
العضوة: 1849797 , 1 year ago
اه بحصل انا كنت برضع وبنتي عمرها سنه طلعت حامل وهلا بشهر ٤😔الحمد الله ع كل حال