الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
مرحلة الولادة
/
هل ولادة ؟؟؟
هل ولادة ؟؟؟
2048304
1 year ago
مرحلة الولادة
1 تعليقات
يجيني الم مثل الدورة واكثر بس مو منتظم مرة يجي كل عشرة دقايق ويروح يجي كل نص ساعه ومرة يروح خالص عندي افرازات عاديه بس لزجه احسها ماجاتني اي اشارة للحين
1 تعليقات
العضوة: 2037530 ,
1 year ago
لازم يكون منتظم والسدادة هي لي تكون لزجة وثقيلة
العضوة: 2037530 , 1 year ago
لازم يكون منتظم والسدادة هي لي تكون لزجة وثقيلة