1 year ago
  • مرحلة الولادة
يجيني الم مثل الدورة واكثر بس مو منتظم مرة يجي كل عشرة دقايق ويروح يجي كل نص ساعه ومرة يروح خالص عندي افرازات عاديه بس لزجه احسها ماجاتني اي اشارة للحين

1 تعليقات

العضوة: 2037530 , 1 year ago

لازم يكون منتظم والسدادة هي لي تكون لزجة وثقيلة