1 year ago
  • مرحلة الولادة
بنات انا بالاسبوع ال 39 و5 ايام اجاني فجأة وجع بضهري اعوذ بالله منه يابنات عنجد رح ابكي هاي علامة ولادة ولا ضهري مبروق؟ ماعندي مغص بس ضهري حاسيتو رح ينقطع نصين الصورة حطيتها للفت الانتباه

11 تعليقات

العضوة: 2042106 , 1 year ago

يالبي الله يحفظها لك انشاء الله ♥

العضوة: 1903163 , 1 year ago

بماانك في الاسبوع 39 احتمال كبير من علامات الولادة ربي يهون الطلق ويحسن الخلق خدي دش دافيء

العضوة: 529522 , 1 year ago

اكييد علامة للولادة وبداية الطلق 😭 الله يهون عليك وييسرها لا تروحي للستشفى ع طول استني لحتى خلاص مافيك تتحملي اكثر انا ببنتي كان الطلق بأعلى البطن عند نهاية القفص الصدري الم بموت منه والكل يقول هذا مو طلق لما رحت للمستشفى قالوا الا فيه طلق ع الجهاز 😭😭

العضوة: 1888435 , 1 year ago

@user-529522 ياربي الله يهون 🥺

العضوة: 1888435 , 1 year ago

@user-1903163 امين يارب دعيلي

العضوة: 1888435 , 1 year ago

@user-2042106 ياروحي الله يسلمك يارب يهون جيتها وتلبسهن وافرح فيها 🥺

العضوة: 2041869 , 1 year ago

ماتستعجلي استني حتى تنزل مية راس

العضوة: 1888435 , 1 year ago

@user-2041869 تمام رح استنا نشالله يكون طلق حقيقي لانو غذاب 🥺

العضوة: 1311006 , 1 year ago

حامل بصبي او بنت طلق الصبي هيك بيجي بالضهر وخصوصي اذا بكرية

العضوة: 2013055 , 1 year ago

لا مش ولاده عادي هاد الاشي طبيعي يختي بكون الجنيني الي في بطنك عامل ثقل على ظهرك لينو بكون حجمو اكبر من قبل

العضوة: 1123225 , 1 year ago

قبل يومين جاني الم ف ظهري وحراره حتى يروح ويرجع بس ما كان طلق ولاشي قعدت يوم م جاني والحين احس ظهري يعورني بس كل شي وارد خليك مستعده اذا جاء اعراض ثانيه