الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
هل هاد حمل ؟ يوم واحد متأخرة الدورة
هل هاد حمل ؟ يوم واحد متأخرة الدورة
2252317
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
17 تعليقات
عملت تحليل اليوم الصبح متأخرة الدورة يوم واحد عملت اتنين مشان اتأكد شو رأيكن حمل ؟؟
17 تعليقات
العضوة: 508814 ,
2 months ago
اي حامل ماشاءالله الف مبروك الله يتمم لك على خير 🌸
العضوة: 2234040 ,
2 months ago
حامل مبروك،
العضوة: 2252317 ,
2 months ago
الله يبارك فيكي يارب ..والله لأن خفيف الخط مو عرفانة احكي لزوجي او استنى
العضوة: 2252317 ,
2 months ago
الله يبارك فيكي يارب 😘
العضوة: 2254976 ,
2 months ago
حبيبتي انتظري على الأقل خمسة أيام و ارجعي اعملي تيست لتتأكدي
العضوة: 2177678 ,
2 months ago
عيديه بعد 48 ساعة
العضوة: 2209748 ,
2 months ago
حمل بإذن الله الله يتمملك على خير انا كان اخف من كدا وطلعت حامل
العضوة: 2224410 ,
2 months ago
بإذنه تعالى حامل ألف مبارك حللت قبل ماتفوتني بثلاث أيام وظهر خط حفيف وكان حمل الله يتمملك على خير يا رب
العضوة: 2255046 ,
2 months ago
حامل مبارك
العضوة: 397838 ,
2 months ago
اي حمل الف مبروك
العضوة: 253824 ,
2 months ago
اي حامل
العضوة: 1803800 ,
2 months ago
معليش حطيت بلاغ بالغلط والله توني محمله البرنامج وابغى ارد عليك ما عرفت 😭😭 أنا زيك طلع خط خفيف مرههه مايبان سويته بعد ما تاخرت الدوره بيوم وبعده ب ٣ ايام رحت حللت دم طلعت حامل الحمدالله والحين رابع يوم بعد الدوره وحطوني اسبوع الخامس
العضوة: 2254370 ,
2 months ago
امتا اخر دوره
العضوة: 2254370 ,
2 months ago
الف مبروك اخر دورة كم
العضوة: 2254680 ,
2 months ago
مساء الخير بنات 🌸 حبيت أستفسر منكم… دورتي نزلت بتاريخ ٢١ رمضان، وللحين ما نزلت هالشهر. تحسون تأخرت ولا أنا متهيأ لي؟ وكم تقريبًا ممكن تكون متأخرة؟ سويت فحص أمس وطلع سلبي، بس الجهاز قديم جدًا عندي. وعندي أعراض مثل: ألم بالظهر والجوانب، ألم في الأرجل، كثرة تبول، جوع، تعب، وحرارة في الجسم. اللي مرت بشي مشابه يا ليت تفيدني
1
2
العضوة: 508814 , 2 months ago
اي حامل ماشاءالله الف مبروك الله يتمم لك على خير 🌸العضوة: 2234040 , 2 months ago
حامل مبروك،العضوة: 2252317 , 2 months ago
الله يبارك فيكي يارب ..والله لأن خفيف الخط مو عرفانة احكي لزوجي او استنىالعضوة: 2252317 , 2 months ago
الله يبارك فيكي يارب 😘العضوة: 2254976 , 2 months ago
حبيبتي انتظري على الأقل خمسة أيام و ارجعي اعملي تيست لتتأكديالعضوة: 2177678 , 2 months ago
عيديه بعد 48 ساعةالعضوة: 2209748 , 2 months ago
حمل بإذن الله الله يتمملك على خير انا كان اخف من كدا وطلعت حاملالعضوة: 2224410 , 2 months ago
بإذنه تعالى حامل ألف مبارك حللت قبل ماتفوتني بثلاث أيام وظهر خط حفيف وكان حمل الله يتمملك على خير يا ربالعضوة: 2255046 , 2 months ago
حامل مباركالعضوة: 397838 , 2 months ago
اي حمل الف مبروكالعضوة: 253824 , 2 months ago
اي حاملالعضوة: 1803800 , 2 months ago
معليش حطيت بلاغ بالغلط والله توني محمله البرنامج وابغى ارد عليك ما عرفت 😭😭 أنا زيك طلع خط خفيف مرههه مايبان سويته بعد ما تاخرت الدوره بيوم وبعده ب ٣ ايام رحت حللت دم طلعت حامل الحمدالله والحين رابع يوم بعد الدوره وحطوني اسبوع الخامسالعضوة: 2254370 , 2 months ago
امتا اخر دورهالعضوة: 2254370 , 2 months ago
الف مبروك اخر دورة كمالعضوة: 2254680 , 2 months ago
مساء الخير بنات 🌸 حبيت أستفسر منكم… دورتي نزلت بتاريخ ٢١ رمضان، وللحين ما نزلت هالشهر. تحسون تأخرت ولا أنا متهيأ لي؟ وكم تقريبًا ممكن تكون متأخرة؟ سويت فحص أمس وطلع سلبي، بس الجهاز قديم جدًا عندي. وعندي أعراض مثل: ألم بالظهر والجوانب، ألم في الأرجل، كثرة تبول، جوع، تعب، وحرارة في الجسم. اللي مرت بشي مشابه يا ليت تفيدني