2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
عملت تحليل اليوم الصبح متأخرة الدورة يوم واحد عملت اتنين مشان اتأكد شو رأيكن حمل ؟؟

17 تعليقات

العضوة: 508814 , 2 months ago

اي حامل ماشاءالله الف مبروك الله يتمم لك على خير 🌸

العضوة: 2252317 , 2 months ago

الله يبارك فيكي يارب ..والله لأن خفيف الخط مو عرفانة احكي لزوجي او استنى

العضوة: 2252317 , 2 months ago

الله يبارك فيكي يارب 😘

العضوة: 2254976 , 2 months ago

حبيبتي انتظري على الأقل خمسة أيام و ارجعي اعملي تيست لتتأكدي

العضوة: 2177678 , 2 months ago

عيديه بعد 48 ساعة

العضوة: 2209748 , 2 months ago

حمل بإذن الله الله يتمملك على خير انا كان اخف من كدا وطلعت حامل

العضوة: 2224410 , 2 months ago

بإذنه تعالى حامل ألف مبارك حللت قبل ماتفوتني بثلاث أيام وظهر خط حفيف وكان حمل الله يتمملك على خير يا رب

العضوة: 397838 , 2 months ago

اي حمل الف مبروك

العضوة: 1803800 , 2 months ago

معليش حطيت بلاغ بالغلط والله توني محمله البرنامج وابغى ارد عليك ما عرفت 😭😭 أنا زيك طلع خط خفيف مرههه مايبان سويته بعد ما تاخرت الدوره بيوم وبعده ب ٣ ايام رحت حللت دم طلعت حامل الحمدالله والحين رابع يوم بعد الدوره وحطوني اسبوع الخامس

العضوة: 2254370 , 2 months ago

امتا اخر دوره

العضوة: 2254370 , 2 months ago

الف مبروك اخر دورة كم

العضوة: 2254680 , 2 months ago

مساء الخير بنات 🌸 حبيت أستفسر منكم… دورتي نزلت بتاريخ ٢١ رمضان، وللحين ما نزلت هالشهر. تحسون تأخرت ولا أنا متهيأ لي؟ وكم تقريبًا ممكن تكون متأخرة؟ سويت فحص أمس وطلع سلبي، بس الجهاز قديم جدًا عندي. وعندي أعراض مثل: ألم بالظهر والجوانب، ألم في الأرجل، كثرة تبول، جوع، تعب، وحرارة في الجسم. اللي مرت بشي مشابه يا ليت تفيدني