الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
هل في احد اخذ المضاد؟
هل في احد اخذ المضاد؟
1894160
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
فيني سخونه مره عاليه وسعال قوي واذا رحت المستوصف اخاف يصرفون لي مضاد، هل يسبب شي؟ وهل الحمى المرتفعه تضر الجنين؟ وانا حاليا توي داخله الرابع
3 تعليقات
العضوة: 1838955 ,
1 year ago
الدكتور اللي بيصرف لك العلاج بيكون عارف انك حامل وبيكتب شي امن على الجنين غلط تجلسي مريضه كذا اكيد ارتفاع الحراره يأثر
العضوة: 1894160 ,
1 year ago
@user-1838955 الله يطمنك كنت خايفه اروح
العضوة: 1792745 ,
1 year ago
روحي عادي حتى اذ صرفو لك مضاد يكون امان على الجنين انا كان عندي التهاب في البول صرفو لي مضاد يناسبني و الحمدلله راح الاتهاب و وضع الجنين اوكى الحمدلله
العضوة: 1838955 , 1 year ago
الدكتور اللي بيصرف لك العلاج بيكون عارف انك حامل وبيكتب شي امن على الجنين غلط تجلسي مريضه كذا اكيد ارتفاع الحراره يأثرالعضوة: 1894160 , 1 year ago
@user-1838955 الله يطمنك كنت خايفه اروحالعضوة: 1792745 , 1 year ago
روحي عادي حتى اذ صرفو لك مضاد يكون امان على الجنين انا كان عندي التهاب في البول صرفو لي مضاد يناسبني و الحمدلله راح الاتهاب و وضع الجنين اوكى الحمدلله