1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
فيني سخونه مره عاليه وسعال قوي واذا رحت المستوصف اخاف يصرفون لي مضاد، هل يسبب شي؟ وهل الحمى المرتفعه تضر الجنين؟ وانا حاليا توي داخله الرابع

3 تعليقات

العضوة: 1838955 , 1 year ago

الدكتور اللي بيصرف لك العلاج بيكون عارف انك حامل وبيكتب شي امن على الجنين غلط تجلسي مريضه كذا اكيد ارتفاع الحراره يأثر

العضوة: 1894160 , 1 year ago

@user-1838955 الله يطمنك كنت خايفه اروح

العضوة: 1792745 , 1 year ago

روحي عادي حتى اذ صرفو لك مضاد يكون امان على الجنين انا كان عندي التهاب في البول صرفو لي مضاد يناسبني و الحمدلله راح الاتهاب و وضع الجنين اوكى الحمدلله