6 days ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
سويت فحص والرحم مسكر بس حطولي جهاز مراقبه بس مااحس بشي ابدا هل تشوفون انه فيه طلق ؟؟

15 تعليقات

العضوة: 1437415 , 6 days ago

ممبين شي طلق م تحسي بشيء ؟

العضوة: 1667878 , 6 days ago

@user-1437415 لا مرات احس تحجر وقليل احس بمغص بس اثناء التخطيط مااحس بشي ابد

العضوة: 1437415 , 6 days ago

شربتي قبل لا تروحي مستشفي عصير أناناس او حليب بزعفران ساخن لنه بسرعه يفتح الرحم و ترتاحي

العضوة: 1667878 , 6 days ago

@user-1437415 لا ابد اصلا كان عندي موعد مع دكتورتي بس هي عطتني تحويله للمستشفى رغم مااحس بشي ابد

العضوة: 2258984 , 6 days ago

مافي طلق حبيبتي شفتي الرقم الاخضر اللي مكتوب ٤٠ لازم يكون اكثر من٦٠ وفوق ويوصل١٠٠ في الطلق النشط فالجهاز عندك كتب لك قراءة ٤٠ ممكن كان عندك تقلص وقتها وتحجر في نفس الدقيقه فقط بس بصفه عامه تخطيطك مافيه طلق ابدا

العضوة: 2317206 , 6 days ago

لي طلق بس طلق كاذب الطلق الحقيقي يوصل اللي بللون الاخضر 70 وفوق

العضوة: 1667878 , 5 days ago

اي انا ماكنت احس بشي ابد بس قالولي اذا يكون 30 وفوق يكون تقلصات وانا اول مره كان بين ال 10-30 وثاني يوم صار بين ال30-40 ومرات يوصل لل 70 بس مااحس بشي حتى لو خفيف

العضوة: 1913260 , 5 days ago

ايوه فيه طلق انا كان يوصل ٣٠ ونوموني

العضوة: 1667878 , 3 days ago

@user-1913260 انا طلعوني وثاني يوم صحيت لقيت ملابسي كلها مويه ورحت لهم وسويت فحص قالو ارجعي البيت وبكرا اخر يوم بالتاسع ومو حاسه بشي ابدددد 😭

العضوة: 2306268 , 3 days ago

الله يعينك يمكن تسوي عمليه قصيريه

العضوة: 2317206 , 3 days ago

@user-1667878 خذي حلتيت لين من العطار وشميه يفتح الرحم ع طول عن تجربه لي ف 3 ولادات اقري قصتي ف صفحتي بين التعليقات بتحصليها ودعيلي معك الله يسهلك حملك وولادتك يارب

العضوة: 1667878 , 1 day ago

@user-2306268 لا ان شاءالله بحاول قد مااقدر تكون الولاده طبيعية

العضوة: 2153172 , 1 day ago

@user-2317206 اختي شريتو وشميت فالاول كنت حس بتقلصات لكن اختفت شميت شميت مافي شيء😔

العضوة: 2317206 , 1 day ago

أم_محمد__إن_شاء_الله هو ماله دخل ف الطلق نهاىي هو اذا رحمك مفتوح او 1 سم يزيد يفتحه فقط ولاكن ترا لو ف حال شميتي بخور او عطور ف مافي اي فايده من انك تتعبي وتشمي هسيت اقولك ع النقطه ذي