مافي طلق حبيبتي شفتي الرقم الاخضر اللي مكتوب ٤٠ لازم يكون اكثر من٦٠ وفوق ويوصل١٠٠ في الطلق النشط فالجهاز عندك كتب لك قراءة ٤٠ ممكن كان عندك تقلص وقتها وتحجر في نفس الدقيقه فقط بس بصفه عامه تخطيطك مافيه طلق ابدا
اي انا ماكنت احس بشي ابد بس قالولي اذا يكون 30 وفوق يكون تقلصات وانا اول مره كان بين ال 10-30 وثاني يوم صار بين ال30-40 ومرات يوصل لل 70 بس مااحس بشي حتى لو خفيف
أم_محمد__إن_شاء_الله
هو ماله دخل ف الطلق نهاىي
هو اذا رحمك مفتوح او 1 سم يزيد يفتحه فقط
ولاكن ترا لو ف حال شميتي بخور او عطور ف مافي اي فايده من انك تتعبي وتشمي هسيت اقولك ع النقطه ذي
العضوة: 1437415 , 6 days ago
ممبين شي طلق م تحسي بشيء ؟العضوة: 1667878 , 6 days ago
@user-1437415 لا مرات احس تحجر وقليل احس بمغص بس اثناء التخطيط مااحس بشي ابدالعضوة: 1437415 , 6 days ago
شربتي قبل لا تروحي مستشفي عصير أناناس او حليب بزعفران ساخن لنه بسرعه يفتح الرحم و ترتاحيالعضوة: 2166918 , 6 days ago
م فيه طلقالعضوة: 1667878 , 6 days ago
@user-1437415 لا ابد اصلا كان عندي موعد مع دكتورتي بس هي عطتني تحويله للمستشفى رغم مااحس بشي ابدالعضوة: 2258984 , 6 days ago
مافي طلق حبيبتي شفتي الرقم الاخضر اللي مكتوب ٤٠ لازم يكون اكثر من٦٠ وفوق ويوصل١٠٠ في الطلق النشط فالجهاز عندك كتب لك قراءة ٤٠ ممكن كان عندك تقلص وقتها وتحجر في نفس الدقيقه فقط بس بصفه عامه تخطيطك مافيه طلق ابداالعضوة: 2317206 , 6 days ago
لي طلق بس طلق كاذب الطلق الحقيقي يوصل اللي بللون الاخضر 70 وفوقالعضوة: 1667878 , 5 days ago
اي انا ماكنت احس بشي ابد بس قالولي اذا يكون 30 وفوق يكون تقلصات وانا اول مره كان بين ال 10-30 وثاني يوم صار بين ال30-40 ومرات يوصل لل 70 بس مااحس بشي حتى لو خفيفالعضوة: 1913260 , 5 days ago
ايوه فيه طلق انا كان يوصل ٣٠ ونومونيالعضوة: 1667878 , 3 days ago
@user-1913260 انا طلعوني وثاني يوم صحيت لقيت ملابسي كلها مويه ورحت لهم وسويت فحص قالو ارجعي البيت وبكرا اخر يوم بالتاسع ومو حاسه بشي ابدددد 😭العضوة: 2306268 , 3 days ago
الله يعينك يمكن تسوي عمليه قصيريهالعضوة: 2317206 , 3 days ago
@user-1667878 خذي حلتيت لين من العطار وشميه يفتح الرحم ع طول عن تجربه لي ف 3 ولادات اقري قصتي ف صفحتي بين التعليقات بتحصليها ودعيلي معك الله يسهلك حملك وولادتك ياربالعضوة: 1667878 , 1 day ago
@user-2306268 لا ان شاءالله بحاول قد مااقدر تكون الولاده طبيعيةالعضوة: 2153172 , 1 day ago
@user-2317206 اختي شريتو وشميت فالاول كنت حس بتقلصات لكن اختفت شميت شميت مافي شيء😔العضوة: 2317206 , 1 day ago
أم_محمد__إن_شاء_الله هو ماله دخل ف الطلق نهاىي هو اذا رحمك مفتوح او 1 سم يزيد يفتحه فقط ولاكن ترا لو ف حال شميتي بخور او عطور ف مافي اي فايده من انك تتعبي وتشمي هسيت اقولك ع النقطه ذي