1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
أنا بكريـه وأعاني من تعب شديد في بطني وظهري ولا اعرف انام من معدتي جداً هلكت ممكن تعلموني وش اسوي وكيف طريقه نومتي 💔؟

2 تعليقات

العضوة: 1864098 , 1 year ago

نامي ع جنبك الأيسر و ضعي مخده بين قدميك

العضوة: 637847 , 1 year ago

طبيعي لأنك بكرية يتفتح جسمك ويتغير كلشي فيه وتصيري اثقل ولو مو بكرية كمان الحمل بشكل عام مو هين وهن على وهن الله يجعلو بميزان حسناتنا يارب.. لاتنامي على ظهرك نامي على جنبك الأيسر وبدلي للأيمن واذا لسة مو مرتاحة حطي وسادة بين رجليكي تريحك.. والله يقيمك سالمة يارب