طبيعي لأنك بكرية يتفتح جسمك ويتغير كلشي فيه وتصيري اثقل ولو مو بكرية كمان الحمل بشكل عام مو هين وهن على وهن الله يجعلو بميزان حسناتنا يارب.. لاتنامي على ظهرك نامي على جنبك الأيسر وبدلي للأيمن واذا لسة مو مرتاحة حطي وسادة بين رجليكي تريحك.. والله يقيمك سالمة يارب
العضوة: 1864098 , 1 year ago
نامي ع جنبك الأيسر و ضعي مخده بين قدميكالعضوة: 637847 , 1 year ago
طبيعي لأنك بكرية يتفتح جسمك ويتغير كلشي فيه وتصيري اثقل ولو مو بكرية كمان الحمل بشكل عام مو هين وهن على وهن الله يجعلو بميزان حسناتنا يارب.. لاتنامي على ظهرك نامي على جنبك الأيسر وبدلي للأيمن واذا لسة مو مرتاحة حطي وسادة بين رجليكي تريحك.. والله يقيمك سالمة يارب