1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
وجع راسي ما عم يخليني نام شربت مسكن وما استفدت شو الحل صرلي اسبوع على هل حاله

4 تعليقات

العضوة: 1894140 , 1 year ago

الله يشافيك ويعافيك يارب ..الافضل تروحي عالدكتور

العضوة: 1874000 , 1 year ago

وانا كمان متلك صداع وعصبيه

العضوة: 1874000 , 1 year ago

مفروض نشيك ع ضغط الدم كل اسبوع

العضوة: 1798304 , 1 year ago

افحصي الهيموجلوبين بتوقع بدكم ابر حديد بالوريد