1 hour ago
  • ما قبل الحمل
بليز بنات ردو من فضلكم أنا أجهضت صارلي 4ايام وكثير حكولي لازم استنى على اقل ثلاث أشهر حتى احمل مرة ثانية لانو حمل مباشرة يعني مصيرو اجهاض مين حملت بعد اجهاضها مباشرة وكمل وولدت وادعولي يا بنات

2 تعليقات

العضوة: 282258 , 1 hour ago

انا حملت بعد الاجهاض بثلاثه اشهر ما شاء الله الحين ولدي عمره سنه تبارك الرحمن انصحك أخري لثلاثه اشهر عشان جسمك والنفسيه

العضوة: 1635240 , 29 minutes ago

انا اجهضت هذا الشهر وصراحه ابغى احمل الان ماعملت مانع اذا ربي اراد لي باذن الله