الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
هل جنيني بخير ؟
هل جنيني بخير ؟
2326700
2 hours ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
0 تعليقات
حسب التطبيق مضى على حملي 5 اسابيع و 4 ايام لكن ليس لدي اي بوادر وحام ليس هنا غثيان و لا نفور من الاكل و لا روائح و ليس هناك شي فقط القليل من الالم اقل قليلا من الم الدوره هل هذا طبيعي في هذه المرحله ؟؟؟؟