الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
هل تشعرون بالتعب
هل تشعرون بالتعب
1821256
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
0 تعليقات
انا في فترة دخول للشهر السابع أشعر بتعب وإرهاق ونوم كثير .لدرجة اني لااقوم بالواجب المنزلي يادوب اطبخ بالعافيه هل هذا طبيعي ؟ مع اني باخذ فيتامينات وصتهم بي الدكتورة