1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
انا في فترة دخول للشهر السابع أشعر بتعب وإرهاق ونوم كثير .لدرجة اني لااقوم بالواجب المنزلي يادوب اطبخ بالعافيه هل هذا طبيعي ؟ مع اني باخذ فيتامينات وصتهم بي الدكتورة