الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
/
هل تحليل حمل ولا
هل تحليل حمل ولا
717773
2 months ago
المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
15 تعليقات
سويت تحليل ودوره متأخره يوم وانا اخذت حبوب منع حمل الطارئ بس بعد تبويض ومادري هل هذا حمل ولا
15 تعليقات
العضوة: 717773 ,
2 months ago
صورته خلال خمس دقايق مو خط تبخر
العضوة: 2257687 ,
2 months ago
مابتوقع حمل
العضوة: 717773 ,
2 months ago
رفع
العضوة: 717773 ,
2 months ago
رفع
العضوة: 2259709 ,
2 months ago
@user-2260132 شهالصوره
العضوة: 2259709 ,
2 months ago
حللي ثاني ي عمري
العضوة: 717773 ,
2 months ago
حللت دم عشان ارتاح وطلع رقم ٢٢ وقالي قليل وعيديه بعد يومين الله يجيب الخير يارب
العضوة: 584447 ,
2 months ago
@user-2260132 @user-2109070
العضوة: 2109070 ,
2 months ago
@user-584447 تعطي اثبات موثق ولك اااااااااخ شو الواحد يفول
العضوة: 1840256 ,
2 months ago
اذا ٢٢ معناها انت حامل عزيزتي لانه هرمون الحمل اذا كان من 5 وفوق معناها حمل
العضوة: 1840256 ,
2 months ago
عيدي الاختبار المنزلي بأول بول لما تفيقي الصبح واختبار الدم عيديه بعد مرور ٤٨ ساعه يعني بعد يومين لانه بيتضاعف كل يومين وبما انك ماخذه حبوب منع الحمل اتأكد من دكتورة النساء انه ما أثرت على الجنين
العضوة: 717773 ,
2 months ago
بكره ان شاء الله مساء بعيده بكمل ٤٨ ساعه بس عندي الم بطني وظهري ونزل علي كدر بني خفيف مادري هل بوادر اجهاض ولا طبيعي مع الحمل اول مرا يصير معي كذا
العضوة: 2225668 ,
2 months ago
حللي اول ماتصحي من النوم 👍🏻
العضوة: 717773 ,
2 months ago
حللت دم والحمدالله حمل ويتضاعف بس عندي دم بني ينزل مني له ثلاث ايام مادري اجهاض هذا ولا ايش
العضوة: 717773 ,
2 months ago
شكلو اثر واجهضت والحمدالله صار ينزل مني دم لين ما نزل
العضوة: 717773 , 2 months ago
صورته خلال خمس دقايق مو خط تبخرالعضوة: 2257687 , 2 months ago
مابتوقع حملالعضوة: 717773 , 2 months ago
رفعالعضوة: 717773 , 2 months ago
رفعالعضوة: 2259709 , 2 months ago
@user-2260132 شهالصورهالعضوة: 2259709 , 2 months ago
حللي ثاني ي عمريالعضوة: 717773 , 2 months ago
حللت دم عشان ارتاح وطلع رقم ٢٢ وقالي قليل وعيديه بعد يومين الله يجيب الخير ياربالعضوة: 584447 , 2 months ago
@user-2260132 @user-2109070العضوة: 2109070 , 2 months ago
@user-584447 تعطي اثبات موثق ولك اااااااااخ شو الواحد يفولالعضوة: 1840256 , 2 months ago
اذا ٢٢ معناها انت حامل عزيزتي لانه هرمون الحمل اذا كان من 5 وفوق معناها حملالعضوة: 1840256 , 2 months ago
عيدي الاختبار المنزلي بأول بول لما تفيقي الصبح واختبار الدم عيديه بعد مرور ٤٨ ساعه يعني بعد يومين لانه بيتضاعف كل يومين وبما انك ماخذه حبوب منع الحمل اتأكد من دكتورة النساء انه ما أثرت على الجنينالعضوة: 717773 , 2 months ago
بكره ان شاء الله مساء بعيده بكمل ٤٨ ساعه بس عندي الم بطني وظهري ونزل علي كدر بني خفيف مادري هل بوادر اجهاض ولا طبيعي مع الحمل اول مرا يصير معي كذاالعضوة: 2225668 , 2 months ago
حللي اول ماتصحي من النوم 👍🏻العضوة: 717773 , 2 months ago
حللت دم والحمدالله حمل ويتضاعف بس عندي دم بني ينزل مني له ثلاث ايام مادري اجهاض هذا ولا ايشالعضوة: 717773 , 2 months ago
شكلو اثر واجهضت والحمدالله صار ينزل مني دم لين ما نزل