2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
سويت تحليل ودوره متأخره يوم وانا اخذت حبوب منع حمل الطارئ بس بعد تبويض ومادري هل هذا حمل ولا

15 تعليقات

العضوة: 717773 , 2 months ago

صورته خلال خمس دقايق مو خط تبخر

العضوة: 2259709 , 2 months ago

@user-2260132 شهالصوره

العضوة: 2259709 , 2 months ago

حللي ثاني ي عمري

العضوة: 717773 , 2 months ago

حللت دم عشان ارتاح وطلع رقم ٢٢ وقالي قليل وعيديه بعد يومين الله يجيب الخير يارب

العضوة: 584447 , 2 months ago

@user-2260132 @user-2109070

العضوة: 2109070 , 2 months ago

@user-584447 تعطي اثبات موثق ولك اااااااااخ شو الواحد يفول

العضوة: 1840256 , 2 months ago

اذا ٢٢ معناها انت حامل عزيزتي لانه هرمون الحمل اذا كان من 5 وفوق معناها حمل

العضوة: 1840256 , 2 months ago

عيدي الاختبار المنزلي بأول بول لما تفيقي الصبح واختبار الدم عيديه بعد مرور ٤٨ ساعه يعني بعد يومين لانه بيتضاعف كل يومين وبما انك ماخذه حبوب منع الحمل اتأكد من دكتورة النساء انه ما أثرت على الجنين

العضوة: 717773 , 2 months ago

بكره ان شاء الله مساء بعيده بكمل ٤٨ ساعه بس عندي الم بطني وظهري ونزل علي كدر بني خفيف مادري هل بوادر اجهاض ولا طبيعي مع الحمل اول مرا يصير معي كذا

العضوة: 2225668 , 2 months ago

حللي اول ماتصحي من النوم 👍🏻

العضوة: 717773 , 2 months ago

حللت دم والحمدالله حمل ويتضاعف بس عندي دم بني ينزل مني له ثلاث ايام مادري اجهاض هذا ولا ايش

العضوة: 717773 , 2 months ago

شكلو اثر واجهضت والحمدالله صار ينزل مني دم لين ما نزل