1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
السلام عليكم عندي موعد الاسبوع هذا بس تتوقعون يبين جنس الجنين لان يوم بنتي عانيت ماعرفت جنسه لمن وصلت التاسع عرفت 😃 وكل شوي دكتوره عشان اعرف جنسه بس ماطلع مسكره ولا عرضي هالمره يارب اعرف بسرعه

5 تعليقات

العضوة: 1342965 , 1 year ago

ايوه بيبين بس بردو حسب الوضعيه انا عرفت ف الأسبوع ١٩

العضوة: 1849708 , 1 year ago

انا عرفت الجنس بالشهر الثامن من الدكتورة بس كنت حاسه بجنسو لانو زي الحمل القبل بس رغم انو الدكتوره كانت تقول عادي يكون نفس اي شي بس الجنس يختلف وبرضو كان مسكر رجولو الحمدلله والشكرلله علي البنات والولاد كلهم نعمه من ربنا ربنا لايحرم أحد من الذريه يارب

العضوة: 1870721 , 1 year ago

الولد يوضح بسرعه من الشهر الثالث

العضوة: 1954953 , 1 year ago

أخر دورة 12 أكتوبر يبان نوع جنين ام لا