1 week ago
  • مرحلة مابعد الولادة
السلام عليكم يا أمهات 🌷 ابني عمره حوالي 19 يوم، وعنده اصفرار خفيف في الوجه وكمان العينين واللسان. بيرضع كويس والحمد لله، والتبول والبراز طبيعي. حابة أسأل من تجاربكم: هل ده طبيعي عند حديثي الولادة؟ وقد إيه عادة بيستمر؟ وهل حد مر بنفس الحالة وكانت الأمور طبيعية؟ شكراً لكل أم هتفيدني ❤️🙏

7 تعليقات

العضوة: 530335 , 5 hours ago

اعملي فحص الصفار للبيبي

العضوة: 1763603 , 4 hours ago

الافضل تاخذي للدكتوره يسوله فحص لهاذ عمر كلش عادي يصير ابو صغار بس مهم تعالجي

العضوة: 1200891 , 3 hours ago

خديه حبيبتي واعمليه فحص الصفار احتمال يكون مرتفع عنده لازم من عمره اسبوع عملتيه ربنا يحميه ويحفظه بنتي كانت هيك وحكالي الدكتور اخفف رضاعة طبيعية واعطيها اصطناعي لمدة ٣ ايام ونزل الصفار وراح الحمد الله وان شاء الله ربنا يحميلك ابنك وتكون اموره كلها تمام

العضوة: 1424406 , 3 hours ago

يمكن معاه جي اكس بي دي وانتي لما ترضعينه تاكلي مكسرات وبقوليات فيأثر عليه ويزيد عنده ابو صفار فاانتبهي حبيبتي وديه للمستشفى احسن واستفسري عن هالموضوع

العضوة: 1200891 , 2 hours ago

فعلا الدكتور قلي حليب الام بيزيد الصفار وخلاني اخفف لبنتي رضاعة طبيعية ارضعها مني مرتين و٤ مرات اصطناعي

العضوة: 2325979 , 2 hours ago

مو طبيعي صفار وديه المستشفى

العضوة: 1159981 , 2 hours ago

اكيد معه صفار ضروري المستشفى اختي جاها صفار و ما كنا نعرف وسووا لها عمليه تبديل دم ولحقوها ع اخر لحظة