السلام عليكم يا أمهات 🌷
ابني عمره حوالي 19 يوم، وعنده اصفرار خفيف في الوجه وكمان العينين واللسان. بيرضع كويس والحمد لله، والتبول والبراز طبيعي.
حابة أسأل من تجاربكم: هل ده طبيعي عند حديثي الولادة؟ وقد إيه عادة بيستمر؟ وهل حد مر بنفس الحالة وكانت الأمور طبيعية؟
شكراً لكل أم هتفيدني ❤️🙏
العضوة: 530335 , 5 hours ago
اعملي فحص الصفار للبيبيالعضوة: 1763603 , 4 hours ago
الافضل تاخذي للدكتوره يسوله فحص لهاذ عمر كلش عادي يصير ابو صغار بس مهم تعالجيالعضوة: 1200891 , 3 hours ago
خديه حبيبتي واعمليه فحص الصفار احتمال يكون مرتفع عنده لازم من عمره اسبوع عملتيه ربنا يحميه ويحفظه بنتي كانت هيك وحكالي الدكتور اخفف رضاعة طبيعية واعطيها اصطناعي لمدة ٣ ايام ونزل الصفار وراح الحمد الله وان شاء الله ربنا يحميلك ابنك وتكون اموره كلها تمامالعضوة: 1424406 , 3 hours ago
يمكن معاه جي اكس بي دي وانتي لما ترضعينه تاكلي مكسرات وبقوليات فيأثر عليه ويزيد عنده ابو صفار فاانتبهي حبيبتي وديه للمستشفى احسن واستفسري عن هالموضوعالعضوة: 1200891 , 2 hours ago
فعلا الدكتور قلي حليب الام بيزيد الصفار وخلاني اخفف لبنتي رضاعة طبيعية ارضعها مني مرتين و٤ مرات اصطناعيالعضوة: 2325979 , 2 hours ago
مو طبيعي صفار وديه المستشفىالعضوة: 1159981 , 2 hours ago
اكيد معه صفار ضروري المستشفى اختي جاها صفار و ما كنا نعرف وسووا لها عمليه تبديل دم ولحقوها ع اخر لحظة