انا دخل شهري هل تنصحوني اعمل تمارين و أبدأ مشي و اشرب سوائل من هسا و متى يمكن اولد يقولون البكر تخلص شهرها كامل و انا مرة مرهقة و عندي تورم في ايدي و قدمي بإيش تنصحوني ؟
في الأسبوع 37 ابدئي المشي
الصعود و النزول و تمارين القرفصاء مع الترطيب
عندما تمشين باعدي بين قدميك اقصد خطوات متباعدة
حاولي ان تعملي الكثير من الأشياء و اعطي حقك في الراحة
العضوة: 2137339 , 2 months ago
في الأسبوع 37 ابدئي المشي الصعود و النزول و تمارين القرفصاء مع الترطيب عندما تمشين باعدي بين قدميك اقصد خطوات متباعدة حاولي ان تعملي الكثير من الأشياء و اعطي حقك في الراحةالعضوة: 1763603 , 2 months ago
لا شربين اشياء توكلي ع الله فقط وامشي حاولي تمشين وحاولي ترتاحين مشان بطلق عندج طاقهالعضوة: 2205562 , 2 months ago
انتبهي لاتشربي شي ممكن يضرك ويضر جنينك حاولي تمشي وتعملي تمارين فقط واكل الرطب الله يقومك بالسلامه