2 months ago
  • المرحلة الثالثة (الأشهر 9,8,7)
انا دخل شهري هل تنصحوني اعمل تمارين و أبدأ مشي و اشرب سوائل من هسا و متى يمكن اولد يقولون البكر تخلص شهرها كامل و انا مرة مرهقة و عندي تورم في ايدي و قدمي بإيش تنصحوني ؟

3 تعليقات

العضوة: 2137339 , 2 months ago

في الأسبوع 37 ابدئي المشي الصعود و النزول و تمارين القرفصاء مع الترطيب عندما تمشين باعدي بين قدميك اقصد خطوات متباعدة حاولي ان تعملي الكثير من الأشياء و اعطي حقك في الراحة

العضوة: 1763603 , 2 months ago

لا شربين اشياء توكلي ع الله فقط وامشي حاولي تمشين وحاولي ترتاحين مشان بطلق عندج طاقه

العضوة: 2205562 , 2 months ago

انتبهي لاتشربي شي ممكن يضرك ويضر جنينك حاولي تمشي وتعملي تمارين فقط واكل الرطب الله يقومك بالسلامه