يابنات كيفكم. انا آخر دورة ٢٠ مارس. يعني مفروض حامل ف الاسبوع الرابع حسب الحسابات.. اليوم اول يوم لفياب الدورة.. بس انا طلع معي ايحابي من 4 ايام تقريبا ...
عملت هرمون الحمل قبل يومين وكان ٣٢.. اليوم وبعد ٤٨ ساعه صار ٦٠.. تصاعف نوعا ما..
بس حاسه النسبة قليله. مين فيكم كانت نسبتها مقاربة لهالرقم تطمني الله يخليكم
العضوة: 1025966 , 2 months ago
٢٥مارس اخر دورة حللت ايجابي ورح حلل بكرى رقمي افضل للتاكد اديش لازم تطلع النسبة عالحاسبة مسجلني ببداية الاسبوع الرابع علما دورتي كل ٢٤يوم منتظمةالعضوة: 1240744 , 2 months ago
@user-1025966 اعملي التحليل من ٢٠ الى ٢٥ ابريل عشان يوضح معاك