يابنات كيفكم. انا آخر دورة ٢٠ مارس. يعني مفروض حامل ف الاسبوع الرابع حسب الحسابات.. اليوم اول يوم لفياب الدورة.. بس انا طلع معي ايحابي من 4 ايام تقريبا ...
عملت هرمون الحمل قبل يومين وكان ٣٢.. اليوم وبعد ٤٨ ساعه صار ٦٠.. تصاعف نوعا ما..
بس حاسه النسبة قليله. مين فيكم كانت نسبتها مقاربة لهالرقم تطمني الله يخليكم
العضوة: 2194757 , 2 months ago
انتظري بعد اسبوع اعملي التحليل .. راح يبان اوضحالعضوة: 1713358 , 2 months ago
دورتك منتظمه او لاالعضوة: 1963244 , 2 months ago
منتظمةالعضوة: 1963244 , 2 months ago
فحصت دم هرمون الحملالعضوة: 2257965 , 2 months ago
اهم شي انه قاعد يتضاعف انا الهرمون عندي ٧٨٠ وقاعد يزيد بس مايتضاعفالعضوة: 2075924 , 2 months ago
شو أعراض لكعندك أنا مغص قتلني و كثرة تبول و ألم خفيف في الثدي يا رب اكون حاملالعضوة: 2260836 , 2 months ago
اخيرا وحده معي انا كمان اخر يوم دوره٢٠مارس والحمدلله حللت وفي حملالعضوة: 2088644 , 2 months ago
بنات شوفولي هاد من شوي حللتو وطلع هيك مع العلم دورتي ب ١٨ الشهر ولسا ما اجت معقول حمل ولا لاالعضوة: 2254370 , 2 months ago
اخر دروة؟؟العضوة: 2088644 , 2 months ago
اخر دورة كان ب ١٨ مارسالعضوة: 1597597 , 2 months ago
السلام عليكم اخواتي انا اخر دورة 13 مارس وحاليا حسب الحاسبة في الاسبوع الخامس حللت رقمي وهرمون الحمل 4900 طبيعي؟ولا لاالعضوة: 2260352 , 2 months ago
امتي عملتي تحليلالعضوة: 1597597 , 2 months ago
@user-2260352 لسا االيوم عاملاهالعضوة: 1240744 , 2 months ago
بنات انا اخر دوره كانت ب ٨ مارس ولليوم ما جت وحاسه ب الم بسيط ف اسفل بطني ويختفي بعدين ، وسويت تحليل حمل منزلي قبل يومين وظهر عندي سلبي ماني عارفه هل حمل او لا 😭 مع العلم لسه من يومين بديت احس ب الم الثديالعضوة: 1240744 , 2 months ago
@user-1597597 يعتبر حمل مستقر وكويس الله يكمل لك على خير