2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
يابنات كيفكم. انا آخر دورة ٢٠ مارس. يعني مفروض حامل ف الاسبوع الرابع حسب الحسابات.. اليوم اول يوم لفياب الدورة.. بس انا طلع معي ايحابي من 4 ايام تقريبا ... عملت هرمون الحمل قبل يومين وكان ٣٢.. اليوم وبعد ٤٨ ساعه صار ٦٠.. تصاعف نوعا ما.. بس حاسه النسبة قليله. مين فيكم كانت نسبتها مقاربة لهالرقم تطمني الله يخليكم

17 تعليقات

العضوة: 2194757 , 2 months ago

انتظري بعد اسبوع اعملي التحليل .. راح يبان اوضح

العضوة: 1713358 , 2 months ago

دورتك منتظمه او لا

العضوة: 1963244 , 2 months ago

فحصت دم هرمون الحمل

العضوة: 2257965 , 2 months ago

اهم شي انه قاعد يتضاعف انا الهرمون عندي ٧٨٠ وقاعد يزيد بس مايتضاعف

العضوة: 2075924 , 2 months ago

شو أعراض لكعندك أنا مغص قتلني و كثرة تبول و ألم خفيف في الثدي يا رب اكون حامل

العضوة: 2260836 , 2 months ago

اخيرا وحده معي انا كمان اخر يوم دوره٢٠مارس والحمدلله حللت وفي حمل

العضوة: 2088644 , 2 months ago

بنات شوفولي هاد من شوي حللتو وطلع هيك مع العلم دورتي ب ١٨ الشهر ولسا ما اجت معقول حمل ولا لا

العضوة: 2088644 , 2 months ago

اخر دورة كان ب ١٨ مارس

العضوة: 1597597 , 2 months ago

السلام عليكم اخواتي انا اخر دورة 13 مارس وحاليا حسب الحاسبة في الاسبوع الخامس حللت رقمي وهرمون الحمل 4900 طبيعي؟ولا لا

العضوة: 2260352 , 2 months ago

امتي عملتي تحليل

العضوة: 1597597 , 2 months ago

@user-2260352 لسا االيوم عاملاه

العضوة: 1240744 , 2 months ago

بنات انا اخر دوره كانت ب ٨ مارس ولليوم ما جت وحاسه ب الم بسيط ف اسفل بطني ويختفي بعدين ، وسويت تحليل حمل منزلي قبل يومين وظهر عندي سلبي ماني عارفه هل حمل او لا 😭 مع العلم لسه من يومين بديت احس ب الم الثدي

العضوة: 1240744 , 2 months ago

@user-1597597 يعتبر حمل مستقر وكويس الله يكمل لك على خير