2 months ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات احد حلل تحليل مبكر قبل دوره وطلع إيجابي بالله احد يتجاوب معي

10 تعليقات

العضوة: 2146409 , 2 months ago

احس لا لازم تصبرين

العضوة: 1926079 , 2 months ago

أنا حللت قبل ٤ ايام وطلع سلبي تمام بس قال صيدلي انو يبان قبل دوره ب ٥ ايام

العضوة: 1926079 , 2 months ago

بالله يبات افيدوني

العضوة: 1987431 , 2 months ago

اذا في الك امكانيه انك تجيبي واحد ثاني افحصي هلا واذا ما في امكانيه انك تجيبي واحد ثاني فخبي الجهاز لما تعدي خمس ايام وافحصي ما بعرف انا هاد رايي

العضوة: 1987431 , 2 months ago

واذا حابه كثير تفحصي هلا خبي لبول اول يوم صباح يعني لبكره الصبح لحتى يبان معك لانه بول الصبح بكون مركز

العضوة: 2123667 , 2 months ago

اعمليه الصبح بكير لوفي حمل بيظهر لو خط خفيف بس هاد مالو حساس كتير مااظن مبكرصوري التيست من دون العلبة

العضوة: 2226196 , 2 months ago

انا حللت قبل الدوره وطلع ايجابي وحالياً انا حامل بشهر الخامس

العضوة: 2228538 , 2 months ago

هاذ تحليل انا عملته قبل دوره ب٤ ايام

العضوة: 1746350 , 2 months ago

انا دايما افحص قبل الدورة وبان معي قبل باسبوع