3 weeks ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
اخر بريود كانت ١ مارس كده انا هدخل الشهر الرابع امتى ؟

4 تعليقات

العضوة: 1746641 , 3 weeks ago

او اليوم دخلتي بالشهر الرابع

العضوة: 1746641 , 3 weeks ago

هذا حقي الحساب اللي حاسبه لي التطبيق لو فتحتي هذا المكان بتعرفي انتي ايش من شهر شوفي كانب لي إني بالشهر الثالث لان اخر دورة ٢٧ مارس

العضوة: 509483 , 3 weeks ago

انتي نفس دورتي .. دكتورة قالت كل ٨ الشهر ادخل شهر جديد و دكتورة قالت كل ٦ الشهر ادخل شهر جديد 🫠