1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حكتلي احتمال معك صبي انتو شو رايكم

28 تعليقات

العضوة: 797240 , 1 year ago

@user-1837256 معطينا ظهره مايبينا نشوف 😂😂 لازم بين الرجلين حبيبتي

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-797240 مشكوره اختي

العضوة: 1816532 , 1 year ago

@user-123664 اي والله وكمان انا عندي بنت وولد وعندي بنتي بدها اخت وخايفه. 💔😭

العضوة: 1816532 , 1 year ago

ايوه انا قلت اروح السادس اشوف

العضوة: 123664 , 1 year ago

@user-1816532 ولله من انا يلي عشته يعني عندي تلات اخوات بنات غيري ماستفدت منهم بشي يعني انا وياهم مو اصحاب متل ما المل بفكر خلي تكون بنت وحدة بالعيلة احسن لان متل قلتهم اخوات صراحة

العضوة: 1832593 , 1 year ago

برأيي انطري للشهر السادس للتأكدي انا اول شي قالولي صبي 80% بنهاية الرابع وبعدها قالولي بنت بنص الخامس وبعدها قلي دكتوري تاعي بأول السابع ليأكدلي🙂

العضوة: 1848785 , 1 year ago

@user-1783446 السلام عليكم

العضوة: 1848785 , 1 year ago

ممكن تخبريني شو معي انا في الاسبوع ١٤

العضوة: 1783446 , 1 year ago

@user-1848785 مو اكيد احتمال ولد

العضوة: 1848785 , 1 year ago

@user-1783446 يارب