1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
حكتلي احتمال معك صبي انتو شو رايكم

28 تعليقات

العضوة: 842445 , 1 year ago

ما شاء الله واضح ولد

العضوة: 1837256 , 1 year ago

@user-842445 شو تتوقعين اختي

العضوة: 1816532 , 1 year ago

بنات الي عندها خبرة تفيدنا

العضوة: 1816532 , 1 year ago

معقوله كلها تشووف. ومافي رد 🥹

العضوة: 123664 , 1 year ago

غريب هل الدكاترة ليش يقولو احتمال واحتمال خلص يقولو مو مبين وخلص الا يوجعو قلب الام ويشغلو بالها

العضوة: 1767056 , 1 year ago

افضل شي الشهر الخامس يكون كل شي واضححح..الرابع يبغاله دكتورة شاطرة وأجهزة حديثه

العضوة: 797240 , 1 year ago

تبارك الله ان شاء الله ولد