بنات ولدي تقرببًا عمره ١١ شهر مو طبيعي ينام ٣ او ٤ ساعات بالكثير ويقوم يبكي وبكاء هستيري مو دلع ولا بصوت واطي تعبني بكمل الاسبوع الثالث ونومي سييييييءءءءءء 💔 ما اعتقد انه تسنين لحد يقول تسنين..
الشي الي بيبكي الاطفال يا اما انه ما عم يشبع حليب او انه موجوع ببطنه مغص او انحباس الغاز او ما بيأدر انه يخرج براز
اذا مو هيك شوفي اصابع رجليه ليكون فيه شعر ملتف بيوجعه او اي شي او منطقته الحساسة اذا في التهاب او وشعر ملتف عليه او رقبته اذا صايرة حمراء رطبيها او تحت باطه ايضا
اذا ولا شي من هاذ اقرئي المعوذتين في قنينة ماء واعطيه يشرب منها شوي ورشي فيها شوي مكان نومه ونيميه
واذا ولا حاجة خذيه ع الطبيب .
العضوة: 2168636 , 1 hour ago
الشي الي بيبكي الاطفال يا اما انه ما عم يشبع حليب او انه موجوع ببطنه مغص او انحباس الغاز او ما بيأدر انه يخرج براز اذا مو هيك شوفي اصابع رجليه ليكون فيه شعر ملتف بيوجعه او اي شي او منطقته الحساسة اذا في التهاب او وشعر ملتف عليه او رقبته اذا صايرة حمراء رطبيها او تحت باطه ايضا اذا ولا شي من هاذ اقرئي المعوذتين في قنينة ماء واعطيه يشرب منها شوي ورشي فيها شوي مكان نومه ونيميه واذا ولا حاجة خذيه ع الطبيب .