1 month ago
  • المرحلة الأولى ( اول 3 اشهر)
بنات بدي اسالكم هلا انا بالاسبوع ال9 من الحمل بدي اعمل فحص اسمه NBT هل رح يبين نوع الجنين ولا انتظر كمان اسبوع فيدوني الله يسعدكم

3 تعليقات

العضوة: 1269434 , 1 month ago

انا روحت لهم خلوني انتظر الين ما دخلت الأسبوع العاشر ورضيوا اسويه يقولوا عشان تتطلع النتيجه ادق

العضوة: 1726649 , 1 month ago

اضبط وقت لهلفحص هو ١٤ اسبوع يكون اكيد ٩٩.٩٪؜

العضوة: 2222426 , 1 month ago

انا معاينتي الجايه رح اعملو لان الدكتوره قالت لازم بالاسبوع ١٢