بنات انا احس الجنين في الجههه اليسرى واحس في الجهه اليمنى الم مثل الكوره صغير اما الحركه ومكان كشف السونار عرفت ان الجنين في الجهه اليسرى
سؤالي ياحلوات الي في الجهه اليسرى بالعاده يكون ولد او بنت ؟؟ و وش تتدقعون الشي الي في اليمين مثل الكوره ؟
مع العلم انا لي يومين داخله الشهر الرابع
العضوة: 1028592 , 1 year ago
ردوالعضوة: 1028592 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1873271 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1833871 , 1 year ago
حبيبتي مالها علاقة جهة الجنين او الوحام الله يطعمك مراد قلبك وراحة بالك و قيامك بسلامة و حسن الاخلاق والخلقة باذن الله انتي عليكي بالدعاء وان شاء الله شو بدك الله يطعمكالعضوة: 1882129 , 1 year ago
ب ابني حملي هيك كانالعضوة: 1522899 , 1 year ago
@user-1028592 مش شرط حمل الي قبل كان كله جهه الايسار كان ولد الحمل هاد جهه الايمين كمان ولد يعني ما دخل يكون نوع الجنين على جهه محددهالعضوة: 1028592 , 1 year ago
اللهم امين يارب وياك يروحي..العضوة: 1028592 , 1 year ago
يسعدك رييالعضوة: 1028592 , 1 year ago
ككفوو الله يسعدكك..العضوة: 1522899 , 1 year ago
الله يعطيكي الي تتمنيه يارب