1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا احس الجنين في الجههه اليسرى واحس في الجهه اليمنى الم مثل الكوره صغير اما الحركه ومكان كشف السونار عرفت ان الجنين في الجهه اليسرى سؤالي ياحلوات الي في الجهه اليسرى بالعاده يكون ولد او بنت ؟؟ و وش تتدقعون الشي الي في اليمين مثل الكوره ؟ مع العلم انا لي يومين داخله الشهر الرابع

10 تعليقات

العضوة: 1833871 , 1 year ago

حبيبتي مالها علاقة جهة الجنين او الوحام الله يطعمك مراد قلبك وراحة بالك و قيامك بسلامة و حسن الاخلاق والخلقة باذن الله انتي عليكي بالدعاء وان شاء الله شو بدك الله يطعمك

العضوة: 1882129 , 1 year ago

ب ابني حملي هيك كان

العضوة: 1522899 , 1 year ago

@user-1028592 مش شرط حمل الي قبل كان كله جهه الايسار كان ولد الحمل هاد جهه الايمين كمان ولد يعني ما دخل يكون نوع الجنين على جهه محدده

العضوة: 1028592 , 1 year ago

اللهم امين يارب وياك يروحي..

العضوة: 1028592 , 1 year ago

ككفوو الله يسعدكك..

العضوة: 1522899 , 1 year ago

الله يعطيكي الي تتمنيه يارب