1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
اليوم رحت عند الدكتوره لانو يجيني صداع احيانا قالت لي ضغطك مو مضبوط وعطتني علاج استخدمو وانا في اول الرابع سالتها عن نوم البيبي قالت لسا مو مبين متي بين معكم