الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نوع البيبي في نص الرابع
نوع البيبي في نص الرابع
1849958
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
6 تعليقات
هلا بنات عساكم بخير عرفت النوع من طبيبتي ب ١٥ اسبوع اي نص الشهر الرابع لكن البنات شككوني انه الوقت بكير وما اعتمد النوع ودي اعرف ارائكم
6 تعليقات
العضوة: 1849958 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1846878 ,
1 year ago
بالعكس بعضهم من 12 اسبوع يوضح خاصه اذا ولد
العضوة: 1870721 ,
1 year ago
اذا ولد يبين ف الشهر الثالث
العضوة: 272778 ,
1 year ago
انا الاسبوع السادس قالت لي ٧٠٪ بنت
العضوة: 1849958 ,
1 year ago
هي قالت ولد ١٥ اسبوع وايام بس خايفه اتوهم واخبر الناس واتفشل 😅😅
العضوة: 1849958 ,
1 year ago
رفع
العضوة: 1849958 , 1 year ago
رفعالعضوة: 1846878 , 1 year ago
بالعكس بعضهم من 12 اسبوع يوضح خاصه اذا ولدالعضوة: 1870721 , 1 year ago
اذا ولد يبين ف الشهر الثالثالعضوة: 272778 , 1 year ago
انا الاسبوع السادس قالت لي ٧٠٪ بنتالعضوة: 1849958 , 1 year ago
هي قالت ولد ١٥ اسبوع وايام بس خايفه اتوهم واخبر الناس واتفشل 😅😅العضوة: 1849958 , 1 year ago
رفع