1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
هلا بنات عساكم بخير عرفت النوع من طبيبتي ب ١٥ اسبوع اي نص الشهر الرابع لكن البنات شككوني انه الوقت بكير وما اعتمد النوع ودي اعرف ارائكم

6 تعليقات

العضوة: 1846878 , 1 year ago

بالعكس بعضهم من 12 اسبوع يوضح خاصه اذا ولد

العضوة: 1870721 , 1 year ago

اذا ولد يبين ف الشهر الثالث

العضوة: 272778 , 1 year ago

انا الاسبوع السادس قالت لي ٧٠٪؜ بنت

العضوة: 1849958 , 1 year ago

هي قالت ولد ١٥ اسبوع وايام بس خايفه اتوهم واخبر الناس واتفشل 😅😅