1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
سلام بنات ممكن تفيدوني انا فاسبوع 23, ولما بعمل سنار وبتاخد قياس فخد يبين 22اسبوع نقص تقريبا 10ايام وقتلي جنين قياس ناقص ولازم اشوفك كل 15 يوم مين مثلي خايفة كثير وجاني وساوييس مابنام

2 تعليقات

العضوة: 1743851 , 1 year ago

تاكدي من اخر دوره ممكن حملك صار ع دوره ثانيه نفس حملي وامشي ع السونار لاتخافي باذن الله طيب

العضوة: 1848501 , 1 year ago

يمكن حملك كان متأخر وعلى كلام بعض الإطباء اسبوع عادي ما يأثر