الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نمو حمل بطيء
نمو حمل بطيء
1892863
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
2 تعليقات
سلام بنات ممكن تفيدوني انا فاسبوع 23, ولما بعمل سنار وبتاخد قياس فخد يبين 22اسبوع نقص تقريبا 10ايام وقتلي جنين قياس ناقص ولازم اشوفك كل 15 يوم مين مثلي خايفة كثير وجاني وساوييس مابنام
2 تعليقات
العضوة: 1743851 ,
1 year ago
تاكدي من اخر دوره ممكن حملك صار ع دوره ثانيه نفس حملي وامشي ع السونار لاتخافي باذن الله طيب
العضوة: 1848501 ,
1 year ago
يمكن حملك كان متأخر وعلى كلام بعض الإطباء اسبوع عادي ما يأثر
العضوة: 1743851 , 1 year ago
تاكدي من اخر دوره ممكن حملك صار ع دوره ثانيه نفس حملي وامشي ع السونار لاتخافي باذن الله طيبالعضوة: 1848501 , 1 year ago
يمكن حملك كان متأخر وعلى كلام بعض الإطباء اسبوع عادي ما يأثر