الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
ما قبل الحمل
/
نقص ماء الجنين
نقص ماء الجنين
1938125
2 hours ago
ما قبل الحمل
2 تعليقات
انا في آخر الشهر السابع الأسبوع 30+2 وماء الجنين ناقص جداً وقارب ينشف قالت الدكتورة نسبته 3 من مرت بنفس وضعي ومتى ولدت وكيف جنينها انولد وعاش او صارله شي ياريت تفيدوني بتجاربكم
2 تعليقات
العضوة: 1414867 ,
2 hours ago
اشربي ماي زمزم لسى بدري ع الولاده الله يتمم حملك ع خير
العضوة: 2160873 ,
2 hours ago
كثررري شرب ماء وماء زمزم
العضوة: 1414867 , 2 hours ago
اشربي ماي زمزم لسى بدري ع الولاده الله يتمم حملك ع خيرالعضوة: 2160873 , 2 hours ago
كثررري شرب ماء وماء زمزم