الرئيسية
المواضيع
جميع المواضيع
/
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
/
نقص الوزن للحامل
نقص الوزن للحامل
1842912
1 year ago
المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
3 تعليقات
بنات انا حامل بابدايه الشهر السادس ووزني بينقص هل طبيعبي هذا ثاني حمل لي
3 تعليقات
العضوة: 667038 ,
1 year ago
@user-1842912 كم نقصتي من حملتي لو بالوحام ممكن ينقص بس خلاص من الرابع المفروض يزيد
العضوة: 1842912 ,
1 year ago
@user-667038 اخر مره وزنت في الرابع كان 44 قبل حملي كنت 48
العضوة: 667038 ,
1 year ago
@user-1842912 ايوه عادي الى الرابع ينقص الان لو وزنتي بتلاقيه زاد بإذن الله الله يتمم امورك ع خير وتولدي بالسلامه
العضوة: 667038 , 1 year ago
@user-1842912 كم نقصتي من حملتي لو بالوحام ممكن ينقص بس خلاص من الرابع المفروض يزيدالعضوة: 1842912 , 1 year ago
@user-667038 اخر مره وزنت في الرابع كان 44 قبل حملي كنت 48العضوة: 667038 , 1 year ago
@user-1842912 ايوه عادي الى الرابع ينقص الان لو وزنتي بتلاقيه زاد بإذن الله الله يتمم امورك ع خير وتولدي بالسلامه