1 year ago
  • المرحلة الثانية (الأشهر 4,5,6)
بنات انا حامل بابدايه الشهر السادس ووزني بينقص هل طبيعبي هذا ثاني حمل لي

3 تعليقات

العضوة: 667038 , 1 year ago

@user-1842912 كم نقصتي من حملتي لو بالوحام ممكن ينقص بس خلاص من الرابع المفروض يزيد

العضوة: 1842912 , 1 year ago

@user-667038 اخر مره وزنت في الرابع كان 44 قبل حملي كنت 48

العضوة: 667038 , 1 year ago

@user-1842912 ايوه عادي الى الرابع ينقص الان لو وزنتي بتلاقيه زاد بإذن الله الله يتمم امورك ع خير وتولدي بالسلامه